AAA

الحياة في السعودية
توفر المملكة العربية السعودية للمستثمرين والأجانب الذين يزورونها ترتيبات استثنائية تتمثل في الأمان ووسائل الراحة ورفاهية العيش، وتجربة لحياة عصرية زاخرة بالتجارب الممتعة التي ستظل عالقة بالأذهان .
 
الحياة في المملكة العربية السعودية فرصةً لاستكشاف وتَعَلّم ثقافة جديدة والاطلاع على  العديد مِنْ سماتِ الحياةِ والتقاليد المختلفة، حيث تمتد المملكة على مسافة شاسعة مما أتاح تنوعا في الثقافة وأساليب الحياة والتقاليد التي  تميز معالم كل منطقة من مناطق المملكة من الشمال إلى الجنوب، ومن الشرق إلى الغرب. 

 
تفخر المملكة العربية السعودية بشهرتها في كرم الضيافة، حيث تقدم  لزوارها مزيجاً مميزا من الثقافة الموروثة و وسائل الرفاهية المتطورة و تكفل لضيوفها الإحساس بالألفة التي تشعرهم بأنهم يعيشون في وطنهم من اللحظة التي تطأ فيها أقدامهم أرض المملكة.
 
 
Saleh (3).jpgتراث (5).jpgSaleh (3).jpg 
 
 
تشتهر المملكة بمجمعاتها السكنية الراقية التي تتميز بأفضل درجات الأمن والسلامة، و تسجل فيها معدلات متدنية في مستوى الجريمة، وتنتشر فيها وسائل الترفيه الممتعة ومرافق الاستجمام والراحة والتسلية؛ مثل أحواض السباحة، المحلات التجارية، أندية اللياقة، ألعاب البولينج، أندية رياضة الغولف، وغيرها من الملاعب.
 
Ishbilya (13).JPG Ishbilya (13).JPGIshbilya (13).JPG 
 
Ishbilya (8).JPG كما يوجد في المملكة عدد كبير من الفنادق الراقية، الكثير منها مصنف بفئة الخمس نجوم وتحمل أسماء ذات شهرة عالمية.
 
 
وتقدم  هذه الفنادق خدماتها بمستوى يوازي أعلى المواصفات العالمية، إضافة إلى انتشار الأجنحة الفندقية وأماكن الإيواء الأخرى في معظم أنحاء المدن الرئيسية في المملكة.
 
 
أما العاملون الذين يستقدمون عائلاتهم إلى المملكة للعيش معهم؛ فبإمكانهم التعرف على ثقافات مختلفة من خلال مشاركة عائلات الجاليات الأخرى في هذه المرافق، وحيث توجد في المملكة جاليات من معظم دول العالم تساهم بتقاليدها وثقافاتها ومأكولاتها في إثراء الحياة الاجتماعية بكافة جوانبها. 
 
  
كما تنتشر في مدن المملكة الكثير من الأسواق الشعبية و المولات العصرية التي تتيح فرصا رائعة للتسوق وشراء منتجات من شتى أنحاء العالم.
إضافة إلى الحدائق والمنتزهات العامة ومدن الملاهي التي تسمح للعائلة بقضاء أوقات ممتعة معا. 
 
اسواق وترفيه (5).jpgاسواق وترفيه (5).jpg  
 اسواق وترفيه (5).jpgاسواق وترفيه (5).jpgاسواق وترفيه (5).jpgاسواق وترفيه (5).jpg  
 
 
في الجانب التعليمي وفرت المملكة لأطفال العاملين المقيمين بها أفضل المدارس الدولية التي تنتشر في سائر مدن المملكة. 
 
وتتضمن بعض المناهج الدراسية لهذه المدارس الدولية دراسة مناهج البلد الأم بلغاتها الرسمية أو غيرها من اللغات، إضافة إلى المدارس الأهلية الوطنية التي تنتشر بكثرة في المدن الرئيسة.
 
كما تتوفر في المملكة الخدمات الصحية عالية المستوى والتي تديرها كوادر طبية متخصصة من كافة أنحاء العالم، والتي تتركز في مجموعة من المستشفيات الحكومية والأهلية التي تقدم  أحدث تقنيات ووسائل العلاج الطبي.
 
Riyadh (9) HistoCenter-Life - Copy.jpg

 
طباعة الصفحة اضف الصفحة للمفضلة لديك

حقوق الطبع والنشر © شركة الاستثمارات الرائدة